رقم 7 - عسل الجبال

رقم 7 - عسل الجبال
10
رقم 7 - عسل الجبال
22

رقم 7 - عسل الجبال

العسل المعروف باسم عسل الجبال هو العسل الذي ينتجه زهور الجبال. يتميز هذا العسل برائحة عطرة. عسل الجبال هو مصدر رائع للكربوهيدرات، كما يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن. يتميز بلون عنبر داكن وقوام ثخين.

الشراء على أمازون

وصف:

يقوم النحل بجمع عسل الجبال الوسطى من رحيق النباتات العلاجية النادرة التي تنمو في وديان الجبال على ارتفاع يتراوح بين 600 و 750 مترًا. تُستخدم مجموعة متنوعة من الأعشاب الموجودة في المناطق الجبلية على نطاق واسع في الطب الشعبي.

عسل الجبال لدينا له مجموعة واسعة من الألوان - درجات عنبرية بشدة متفاوتة، ولكن في الغالب، يكون له لون برونزي شبه داكن مشبع. تعتمد الرائحة دائمًا على الزهور ونباتات العسل. بشكل أساسي، له طعم حلو مع نكهات مريرة مرة. يكون له قوام سائل عندما يكون طازجًا. مع مرور الوقت، يتكثف، وتصبح هيكلته ناعمة ومتحببة.

فوائد عسل الجبال

لديه فوائد صحية فريدة من هذه الأعشاب التي تنتقل إلى الرحيق. ووفقًا لمجموعة الخصائص، فإن عسل الجبال هو منتج غذائي سهل الهضم يحتفظ بجميع العناصر الغذائية لفترة طويلة. ميزة أخرى يجب أن تُلاحظ في عسل الجبال - تكوينه يشبه مصل الدم.

على وجه الخصوص، يحتوي مثل هذا العسل على نسبة عالية من المغنيسيوم والصوديوم والكبريت والحديد وغيرها من المواد المفيدة. وعسل الجبال المتوسط يحتوي على فيتامينات: PP، C، E، و B.

الاستخدام المقترح

  • نظرًا لندرة هذا النوع من العسل، فإنه لا يُستخدم كثيرًا في إنتاج الحلويات.
  • جرب وضعه على قطعة من الخبز، أو البسكويت الرقيق، أو الخبز الكامل الحبوب لحصول على حلوى صحية ولذيذة ومنخفضة السعرات الحرارية التي ستفيد جسمك فقط.
  • بتناول ملعقة كبيرة من عسل الجبال يوميًا أو شرب ماء العسل، ستشعر بالراحة على الفور وتشعر بقوة الطبيعة العجيبة.
  • حتى لو كنت تتمتع بصحة جيدة تمامًا، فإن استخدام هذا المنتج الطبي بانتظام سيؤدي دورًا وقائيًا.

منتجات مماثلة

رقم 7 - عسل الجبال
رقم 7 - عسل الجبال

رقم 6 - عسل الأزهار البريّة

تمت قطافته خلال شهر مايو، ويُضفي عسل الأزهار البري طعمًا لأصناف الزهور، برائحة قوية وحلوة بشكل ممتع. تُجعل الروائح الزهرية الغنية المتنوعة منه مكملًا مثاليًا للعديد من تطبيقات الطهي. إنه توليفة مثالية مع جميع أنواع الجبن ورائع مع الفواكه الطازجة.

رقم 7 - عسل الجبال
رقم 7 - عسل الجبال

رقم 2 - عسل الزيزفون

تم جمعه بلطف من زهور أشجار الزيزفون خلال شهر يوليو الصيفي، وهو عسل رئيسي تمتع به لآلاف السنين. الرائحة الزاهية للزيزفون تجلب إحساسًا منعشًا من زهور الزيزفون، تأخذك بعيدًا إلى أزقة الربيع وكوب مثالي من الشاي بعد الظهر.

رقم 7 - عسل الجبال
رقم 7 - عسل الجبال

صندوق عسل بستة نكهات 6x40 جرام

هذه الهدية المثالية لعشاق العسل! لقد جمعنا ستة أنواع مميزة من العسل في صندوق واحد، حتى تتمكن من الاستمتاع بمجموعة متنوعة أوسع من عسلنا. يتضمن صندوق الهدية ستة أواني من عسل لو سوفل دي أدور الفاخر، 40 جرام لكل منها.

المجموعات التالية متوفرة:

المجموعة 1: عسل الأكاسيا، عسل الزهور الزرنبقية، عسل الإكليل الجبلي، عسل الزهور، عسل الزهور البرية، عسل الجبال

رقم 7 - عسل الجبال
رقم 7 - عسل الجبال

رقم 5 - عسل الأزهار

من أوائل أشهر الربيع، يتجلى عسل الأزهار كسيمفونية من زهور التفاح والكرز والخوخ، يمزج بشكل مثالي في طعم متناغم وبعد طعم لطيف. يتميز بقوام واضح ولون عنبري فاتح وقوام كثيف.

الشروع في الخروج
0
0.00

Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY

Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY
5.42
Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY
9.68

Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY

Honey known as mountain honey is the honey produced by mountain flowers. This produces an aromatic smell. Mountain honey is a great source of carbohydrates, also contains many vitamins and minerals. It has a dark amber color and a thick texture.

Description:

Bees collect medium mountain honey from the nectar of rare healing plants growing in mountain valleys at an altitude of 600 to 750 meters. A variety of herbs from mountain regions are widely used in folk medicine.

Our mountain honey has a wide range of colors – amber shades of varying intensity, but more often, it has almost bronze, dark saturated color. The aroma always depends on the flowers, honey plants. Basically, it has a sweet taste with bitter tart notes. This honey has a liquid consistency when fresh. Over time, it thickens, and its structure becomes fine-grained.

Mountain Honey Health Benefits

It has unique health benefits of such herbs that are transferred to nectar. According to the set of properties, mountain honey is an easily digestible dietary product that retains all the nutrients for a long time. Another feature of mountain honey that should be noted – its composition is close to blood serum. 

In particular, such honey is rich in magnesium, sodium, sulfur, iron, and other useful substances. Medium mountain honey is rich in vitamins: PP, C, E, and B.

Suggested Use

  • Since this sort of honey is scarce, it is not often used in confectionery production.
  • Try spreading it on a loaf of bread, thin biscuits, or whole-grain bread for a healthy, sweet, low-calorie dessert that will only benefit your body.
  • Eating a tablespoon of mountain honey daily or drinking honey water, you will immediately feel relief and feel the miraculous power of nature.
  • Even if you are completely healthy, this medicinal product's regular use will play a preventive role.

Similar Products

Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY
Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY

Eight Flavor Honey Box

This is the perfect gift for honey lovers! We combined 8 distinct honey types in one single box, so you could enjoy a wider variety of our honey. The gift box includes 8 Le Souffle d'Adore Premium honey jars, 40 grams each.

The following sets are available:

Set 1: ACACIA, LINDEN, SAINFOIN, ROSEMARY, BLOSSOM, WILDFLOWER, MOUNTAIN, HIGH MOUNTAIN
Set 2: ACACIA, LINDEN, CREAMY, ROSEMARY, BLOSSOM, WILDFLOWER, MOUNTAIN, HIGH MOUNTAIN

Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY

Special Gift Box

This is the perfect gift for honey lovers! We combined six distinct honey types in one single box, so you could enjoy a wider variety of our honey. The gift box includes six Le Souffle d'Adore Premium honey jars, 100 grams each.

The following set are available:

Set 1: ACACIA,LINDEN, BLOSSOM,WILDFLOWER, MOUNTAIN,HIGHMOUNTAIN

Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY
Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY

Nr. 5 - BLOSSOM HONEY

From the very first months of spring, this honey is a symphony of all apple, cherry, peachy flowers, perfectly combines in a harmonious flavor and a pleasant aftertaste. Clear in texture, with a light amber color and a dense consistency.
Nr. 7 - MOUNTAIN HONEY

The Honey Gift Box

This is the perfect gift for honey lovers! We combined four distinct honey types in one single box, so you could enjoy a wider variety of our honey. The gift box includes four Le Souffle d'Adore Premium honey jars, 100 grams each.

The following set is available:

Set 1: ACACIA, LINDEN, WILDFLOWER, HIGH MOUNTAIN

Proceed to Checkout
0
0.00