رقم 5 - عسل الأزهار

 


 
رقم 5 - عسل الأزهار
10
رقم 5 - عسل الأزهار
19

رقم 5 - عسل الأزهار

من أوائل أشهر الربيع، يتجلى عسل الأزهار كسيمفونية من زهور التفاح والكرز والخوخ، يمزج بشكل مثالي في طعم متناغم وبعد طعم لطيف. يتميز بقوام واضح ولون عنبري فاتح وقوام كثيف.

الشراء على أمازون

وصف:

عسل الأزهار هو عسل متعدد الأزهار يتم جمعه من قبل النحل من مصادر مختلفة من النباتات والزهور والأعشاب. تسافر النحلة مسافات مختلفة لجمع الرحيق واللقاح. بعد الاستخراج، يتم تصفية العسل ثم يمكن استخدامه.

تقوم النحل بجمع عسل الأزهار من "لو سوفل د'أدور" من زهور التفاح والكرز والخوخ في فصل الربيع. يمكن تخزين هذا العسل لفترة طويلة. لا يلزم فعل أي شيء للحفاظ عليه بسبب خصائصه الكيميائية. السر الوحيد هو إبقاء الغطاء محكم الإغلاق.

عسل الأزهار له قوام واضح ولون عنبري فاتح، وقوام كثيف. يميل عسل الأزهار إلى أن يكون له طعم أكثر قوة وأحيانًا له نكهات أكثر جرأة.

فوائد عسل الأزهار الصحية

عسل الأزهار مصدر لعدة عناصر غذائية أساسية مثل فيتامينات ب وفيتامين ج، بالإضافة إلى البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والفوسفور، وعناصر غذائية أخرى مثل جسيمات اللقاح والإنزيمات والأحماض الأمينية، وغيرها. تناول هذا العسل يعزز جهاز المناعة ويفيد في حالات الزكام والإنفلونزا والتهاب الحلق. كما أنه أغنى بالمضادات الأكسدة من العسل الآخر.

الاستخدام المقترح

  • قم بتحضير وجبة إفطار مثالية وأضف بعض العسل إلى حبوب الإفطار، الشوفان، أو الغرانولا.
  • أضف لمسة حلوة إلى الخل بملعقة من العسل.
  • حلى شايك.
  • أو حتى قد تصنع أجنحة دجاج حلوة وحارة على الشواية أو تضيف ملعقة كبيرة من العسل إلى صلصة الليمون المتبلة لشرائح اللحم.

منتجات مماثلة

رقم 5 - عسل الأزهار
رقم 5 - عسل الأزهار

رقم 3 - عسل الجبل الأبيض

يتفتح من مايو إلى أغسطس، يتم حصاد عسل السنفين من قِبل النحل من رحيق زهرة السنفين. يُعرف أيضًا بأنه العسل الأكثر طعمًا بناءً على رائحته المميزة الرقيقة وطعمه الناعم. عسل السنفين سائل جدًا، ذو ملمس خفيف، وأحيانًا كريمي كالحرير. يمكن أن يساعد في مكافحة الأرق، الإرهاق، وفقدان الذاكرة.

رقم 5 - عسل الأزهار
رقم 5 - عسل الأزهار

رقم 1 - عسل الأكاسيا

يُحصد خلال الأشهر الخضراء من مايو ويونيو، يُحتفى بعسل الأكاسيا لرائحته التي تشبه رائحة الزهور ومذاقه الحلو الخفيف ونكهته الرقيقة. يُعتبر من أكثر أنواع العسل تقديرًا، حيث يتميز بمؤشر جلايسيمي منخفض، مما يجعله خيارًا محتملاً للأشخاص المصابين بداء السكري. ومع ذلك، من المهم استشارة الطبيب قبل إدراجه في نظامك الغذائي، للتأكد من توافقه مع احتياجاتك الصحية الخاصة والنصائح الطبية.

رقم 5 - عسل الأزهار
رقم 5 - عسل الأزهار

رقم 2 - عسل الزيزفون

تم جمعه بلطف من زهور أشجار الزيزفون خلال شهر يوليو الصيفي، وهو عسل رئيسي تمتع به لآلاف السنين. الرائحة الزاهية للزيزفون تجلب إحساسًا منعشًا من زهور الزيزفون، تأخذك بعيدًا إلى أزقة الربيع وكوب مثالي من الشاي بعد الظهر.

رقم 5 - عسل الأزهار
رقم 5 - عسل الأزهار

رقم 6 - عسل الأزهار البريّة

تمت قطافته خلال شهر مايو، ويُضفي عسل الأزهار البري طعمًا لأصناف الزهور، برائحة قوية وحلوة بشكل ممتع. تُجعل الروائح الزهرية الغنية المتنوعة منه مكملًا مثاليًا للعديد من تطبيقات الطهي. إنه توليفة مثالية مع جميع أنواع الجبن ورائع مع الفواكه الطازجة.

الشروع في الخروج
0
0.00

Nr. 5 - BLOSSOM HONEY

 


 
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY
4.42
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY
7.68

Nr. 5 - BLOSSOM HONEY

From the very first months of spring, this honey is a symphony of all apple, cherry, peachy flowers, perfectly combines in a harmonious flavor and a pleasant aftertaste. Clear in texture, with a light amber color and a dense consistency.

Description:

Blossom honey is a polyfloral honey collected by bees from different plants, flowers, and herbs. Bees travel different distances to gather nectar and pollen. After extraction, the honey is filtered and then can be used. 

Honeybees gather Le Souffle d'Adore blossom honey from apple, cherry, and peachy flowers in the spring. This honey can be stored for a long time. You have to do nothing to keep it good due to its chemical properties. The only secret is to keep the lid on.

Blossom honey has a clear texture, light amber color, and dense consistency. Blossom honey tends to have a stronger flavor and sometimes bolder notes.

Blossom Honey Health Benefits

It is a source of multiple essential nutrients like B vitamins and vitamin C, potassium, calcium, iron, phosphorus, and other nutritional value elements like pollen particles, enzymes, amino acids, etc. Consuming this honey boosts your immune system. It is good for colds and flu and sore throat. It is also richer in antioxidants than other honey.

Suggested Use

  • Make a perfect breakfast and add some honey to your cereal, oatmeal, or granola.
  • Sweeten up a vinaigrette with a spoonful of honey.
  • Sweeten your tea.
  • Or even make sweet and spicy chicken wings on the grill or add a tablespoon of honey to a lime marinade for flank steak.

Similar Products

Nr. 5 - BLOSSOM HONEY
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY

Six Flavor Honey Sample Box

This is the perfect gift for honey lovers! We combined six distinct honey types in one single box, so you could enjoy a wider variety of our honey. The gift box includes six Le Souffle d'Adore Premium honey jars, 40 grams each.

The following sets are available:

Set 1: ACACIA, LINDEN, ROSEMARY, BLOSSOM, WILDFLOWER, MOUNTAIN
Set 2: ACACIA, LINDEN, ROSEMARY, BLOSSOM, WILDFLOWER, HIGH MOUNTAIN

Nr. 5 - BLOSSOM HONEY
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY

Nr. 2 - LINDEN HONEY

Gently collected from the blossoms of Linden trees during the blooming summer month of July, it is a premier honey that has been enjoyed for thousands of years. The fine linden aroma brings a refreshing feel from linden blossoms, that carries you away to the spring alleys and a perfect cup of afternoon tea.
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY

Nr. 6 - WILDFLOWER HONEY

Harvested during the month of May, the Wildflower honey brings up the taste of the floral varieties, with a strong aroma and pleasantly sweet. The varied rich floral notes make it a compliment for many types of culinary applications. It is a perfect combination for all varieties of cheeses and is amazing with fresh fruits.
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY
Nr. 5 - BLOSSOM HONEY

Nr. 8 - HIGH MOUNTAIN HONEY

Harvested by bees from lands with wild flowers, over 1000 m altitudes, from the high mountain flowers. It is filled with a very aromatic, intense and persistent flavor. High mountain honey has a thick texture and has an amber color.
Proceed to Checkout
0
0.00